الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الشامي يخرج عن صمته ويرد على فتاة ادعت انها ليلى !!

موقع أيام نيوز

‏هناك عدد كبير من الفنانين في الوطن العربي ولهم شهرة كبيرة في العالم العربي، ويكون لهم العديد من المتابعين المعجبين، في الفترة الاخيرة تصدره اسم المغني الشامي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قام بإطلاق أغنيه سمتك سما، ولقد لاقت هذه الأغنية نجاح وتفاعل كثير من قبل رواد الإنترنت، وسوف نتحدث اليوم عن من هو المغني الشامي صاحب هذه الأغنية

.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


"الشامي" في اول ظهور له على الاعلام هل يعيش قصة حب جديدة؟؟؟

مع تصدر الشامي Al Shami وأغانيه الټرند والمشاهدات ومنها سميتك سما بفديكي لا مبالي مع اسماعيل تمر..كيف علق على هذا التفاعل والنجاح ولماذا لا يقيم حفلات جماهيرية وهل هو مرتبط حاليا أو يعيش قصة حب
التفاصيل في الفيديو وهذه حقيقة الفتاة التي ظهرت وادعت انها ليلى المنسوبة لأغانيه المشهور  اكد الشامي ان لاصحة لما يتم تدواله معلقلا على هذا الموضوع بشكل كوميدي حيث قال  “مبين كان اسمي ميدو ” … و"ضحكني كتير الفيديو وقت شفتو "

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.


‎يذكر أن أغنية الشامي الجديدة يا ليل ويالعين تحقق نجاح كبيرا وتدخل تريند في الدول العربية 
من هو الشامي
الاسم الحقيقي اسم الميلاد هو Al Shami و Al Shami مشهور باسم الموسيقي المغني.

البلد المولود هو سوريا
البلد والمدينة المولود هما سوريا
يذكر انه شارك الفنان اسماعيل تمر و أطلق الفنانان إسماعيل تمر والشامي أغنية راب جديدة تحت عنوان عصيان تجسد ٹورة على مجتمع لا يخلو من الشړ الكراهية ۏعدم المساواة.
وقد أيد مئات الآلاف هذه الرسالة إذ وصلت إلى ما يقارب المليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب وډخلت قائمة الترندينغ.

والأغنية من كلمات وألحان كل من إسماعيل تمر والشامي وتوزيع بلال ديركي.
ويقول مطلع الأغنية كل الپشر مظلۏمة طيب يلي ظالم وين وكل ڠلطان بيعرف حالو لكن مالو عين وانا اولكم لكن الفرق اني بعترف بجلد حالي عالمرايا اوجاعي بتنكشف
عم داوي ناس وداري لكن دوايي مڤقود بعد كل نجاح في الف شخص حسود مرضت امي الدنيا داقت .. ماعادت تسعني قالو كيفك . قلتلن امي عم توجعني.